الروليت الأوروبية: فهم ترتيب عجلة الحديثة

الروليت هي واحدة من أكثر ألعاب العجلة شعبية في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم. تم تشغيل عجلات عجلة الروليت منذ مئات السنين ، في حين أن العجلات الحديثة أكثر موثوقية ومتانة. القواعد والوظائف والعمليات هي نفسها منذ القرن الثامن عشر.

على الرغم من أنه قد يكون من الصعب تحديد الأرقام الموجودة على العجلة ، إلا أنه لا يتم توزيعها بشكل عشوائي. بدلاً من ذلك ، تتبع معظم الكازينوهات ترتيبًا معينًا للأرقام فيما يتعلق بالقواعد الحالية ، والتي تبدأ عادةً بصفر. ومع ذلك ، فإن تكوين عجلات واحدة من صفر إلى ضعف الصفر مختلف تمامًا.

عجلة الروليت الأوروبية

وفقًا للقواعد المعتادة ، يحتوي جدول الروليت الأوروبي على 37 رقمًا ، بدءًا من 0 ، ثم من 1 إلى 36 ، وضعت على الرهانات. تنقسم الدراجة إلى لونين ، أحمر وأسود. نتيجة لذلك ، تتغير الأرقام الأحمر والأسود. إلى يمين الصفر في القوس توجد تسعة أرقام صغيرة باللون الأسود (2 ، 4 ، 6 ، 8 ، 10 ، 11 ، 13 ، 15 ، 17) ، ثم تسعة أعداد كبيرة باللون الأحمر (19 ، 21 ، 23 ، 25 ، 27 ، 32 ، 34 ، 36) من الخارج.

وبالمثل ، على يسار الصفر هناك تسعة أرقام باللون الأسود (20 ، 22 ، 26 ، 28 ، 29 ، 31 ، 33 ، 35) ثم تسعة أرقام باللون الأحمر (1 ، 3 ، 5 ، 7 ، 9 ، 12) ، 16 ، 18) ، جميع الأرقام في عجلات عجلة الروليت. هذه هي احتمالية احتمالية هبوط الكرة. هناك قواعد تنص على وجود ثلاثة أقواس قياسية في العجلة يضع اللاعبون فيها رهانات ،

الروليت الآسيوية تصميم العجلات

تحتوي عجلة الروليت الآسيوية على 38 نموذجًا تتوافق مع قواعد ألعاب الكازينو الآسيوية النموذجية. الفرق بين نظام الروليت الأوروبي ونظام الروليت الآسيوي هو أنه يبدأ بصفر صفري. تأكد من أن إجمالي عدد المشاركين هو 38 ، من 00 إلى 36 ، حيث يمكن للاعبين وضع أنواع كثيرة من الرهانات.

الأشياء الأخرى تبقى كما هي ؛ يحاول أفضل نظام الروليت على الإنترنت تحقيق توازن رياضي بين الغريب وحتى الأحمر والأحمر والأسود وبين العالي والمنخفض بفضل مولد الأرقام العشوائية.

بعض الحقائق عن ألعاب الروليت الآسيوية المجانية

الرقم على السطح الخارجي للعجلة.

صفر وصفر مزدوج في المربع الأخضر ؛ بينما الأرقام من 1 إلى 36 موجودة في الصندوقين الأحمر والأسود.

كل رقم فردي بجوار أعلى رقم زوجي.

جميع الأرقام الحمراء أمام الأرقام السوداء.

أرقام الأحمر والأسود مبادلة الأماكن.

إن فهم أنظمة العجلات والقواعد الخاصة بكل منها يوفر معلومات مفيدة عن اللعبة. اللعبة هي مصدر الإثارة والتشويق للاستمتاع بلعبة الحظ والرهانات العالية والفوز الكبير.