القواعد الأساسية للبلاك جاك

على عكس الاعتقاد السائد ، فإن الهدف من لعبة البلاك جاك ليس الوصول إلى 21. في حين أن هذه هي أفضل نتيجة في اللعبة وتضمن الفوز عندما تلعب لعبة البلاك جاك على الإنترنت ومحاولة الوصول إلى 21 في كل جولة فلن تفوز كثيرًا. كل ما عليك فعله هو التغلب على بطاقة الوكيل للفوز – إنها بهذه البساطة!

قيم بطاقة العوامة الحية

في بطاقات العوامة الحية التي تحتوي على أرقام من 2 إلى 10 لها نفس القيمة مثلها. على سبيل المثال ، إذا حصلت على 5 و 8 ، فأنت تعلم أن القيمة الإجمالية ليدك هي 13. إن بطاقات الوجه – جاك ، الملكة ، الملك – تساوي 10 ، بينما قد تكون الآس واحدة أو 11 حسب كيف لعبت وغيرها من البطاقات في يدك. على سبيل المثال ، إذا قمت بتصوير الآس والثاني ، يتم تسجيل الآس تلقائيًا 11 ، مما يمنحك 13. ومع ذلك ، إذا قمت بالضغط والسحب 10 ، فستحصل على قيمة 23 قم بتغيير القيمة. من واحد إلى واحد وتجنب تمثال نصفي.

يتم تحديد القيمة الإجمالية لليد الخاصة بك عن طريق البطاقات التي تحتوي عليها. لذلك إذا قمت برسم 10 و جاك ، فلديك إجمالي 20. إذا تجاوزت 21 عامًا ، فإن “يدك” مكسورة وتفقد رهانك.

خيارات اللعب

بمجرد رسم البطاقات الخاصة بك ، يمكنك تنفيذ العديد من الإجراءات. هذه الإجراءات ضرورية لأي استراتيجية لعبة ورق. دعونا نلقي نظرة على بعض منهم:

• ضرب ضرب هو واحد من الخيارات الأساسية للبلاك جاك. اطلب بشكل أساسي من الوكيل الحصول على بطاقة أخرى لزيادة قيمة يدك. يمكنك أن تفعل ذلك بقدر ما تريد – لا تتوقف!

 الوقوف

الوقوف هو عكس الضرب ، وهذا يعني أنك ترفض بطاقة أخرى والتمسك بيدك. إذا كان لديك لعبة ورق طبيعية (الآس وبطاقة بقيمة 10) ، فهذا هو الخيار المثالي.

 يقسم

لتقسيم يدك ، يجب أن يكون لديك ورقتين ، على سبيل المثال اثنين “ثمانية”. تؤدي المشاركة إلى إنشاء يدان منفصلتان ، تبلغ قيمة كل واحدة منها ثمانية أضعاف ، بحيث يمكنك مضاعفة أرباحك. ومع ذلك ، يجب عليك موازنة الرهان الأصلي لليد الأصلية باليد الجديدة ، مما يجعلها استراتيجية عالية المخاطر وعالية المكافأة.

 مزدوج

مضاعفة الرهان الأصلي مقابل بطاقة إضافية واحدة. بمجرد انتهاء هذه اللعبة ، لا يمكنك التغلب عليها بعد الآن. لاحظ أنه في بعض الكازينوهات المباشرة ، لا يمكن مضاعفة الأيدي أو التحقق من القواعد أو إرسال رسالة مباشرة إلى اللاعب في اللعبة.

 التأمين

في بعض جماعات الضغط المباشرة في الكازينو ، يمكنك عمل رهان تأمين متاح فقط إذا كان التاجر هو أول بطاقة ترسم الآس. بشكل أساسي ، يمكنك المراهنة على أن البطاقة التالية عبارة عن بطاقة ذات قيمة 10 والتي تمنحك لعبة ورق طبيعية.