كيف العب الروليت على الإنترنت

عندما تلعب لعبة الروليت على الإنترنت ، فأنت أقرب ما يمكن من تجربة كازينو دون أن تكون في كازينو حقيقي (إلا إذا كنت في كازينو حقيقي ولعب على جهاز محمول). في هذه الحالة نرحب بالتزامكم). لديك تاجر معروف باسم تاجر وتلعب مع مئات الأشخاص الآخرين.

هذه واحدة من أكثر الألعاب شعبية في جميع الكازينوهات ، وقد حظيت بشعبية كبيرة بين اللاعبين منذ مئات السنين. إنشائها ، مع ذلك ، ليس له علاقة باللعبة. يقال أن بليز باسكال اخترع عجلة الروليت عندما حاول إنشاء آلة حركة دائمة. الفكرة هي أن الجهاز ثقيل بما فيه الكفاية بعد تشغيله ، لكنه يدور ببطء بما يكفي للتدوير إلى الأبد. بالطبع نحن نعرف الآن أن الحركة المستمرة غير ممكنة (على الأقل ليست على الأرض). ومع ذلك ، يسعده أن عجلة محدة ضغط لم يتم إلقاؤها مع جميع الأجهزة الغريبة الأخرى التي لم تنجح ، ولكن بدلاً من ذلك وجدت حياة ثانية لعبة حظ. تعد لعبة الروليت المباشرة الآن واحدة من أكثر الهوايات شعبية في العالم.

الأوروبيون أو الأمريكيون

هناك نوعان من العجلات ، واعتمادًا على ما تختاره في لعبة الروليت على الإنترنت ، يمكن لهذا أن يغير طريقة لعبك. الفرق بسيط للغاية ، لكن يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. في أوروبا ، يوجد صفراء خضراء واحدة. في أمريكا الشمالية ، يوجد اثنان ، واحد بسيط وواحد مزدوج. هذا يحدث فرقًا بسيطًا في فرصك في الفوز ، لأنك تحصل على 1 إلى 37 للروليت الأوروبي و 1 إلى 38 للروليت الأمريكي. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لهذا الاختلاف الصغير تأثير كبير على فرص الفوز في المنزل. بالنسبة للأوروبيين ، لديهم ميزة بنسبة 2.70 ٪. للأميركيين هو 5.26 ٪. شيء عليك التفكير فيه عند لعب الروليت على الإنترنت.

قد تعتقد أن الصفر المزدوج يتبع الحد الأدنى البسيط ، لكنه في الواقع كان عكس ذلك. أولاً ، كان لدى جميع الكازينوهات صفر مزدوج. ولكن عندما أراد فرانسوا بلانك ، أحد أهم الرجال في تاريخ الروليت ، الفوز بزبائن العرض الباريسيين لشركتيه الألمانية ومونت كارلو ، أطلق العنان لأحد الأصفار لمنح لاعبيه الجدد فرصة أفضل. هذا أصبح أخيرًا القاعدة في جميع أنحاء أوروبا.

هذه ليست التغييرات الوحيدة التي تم تنفيذها. على سبيل المثال ، في عام 2016 ، قدم لاس فيغاس كازينو البندقية أول عجلة ثلاثية من الروليت (التي تغير ميزة المنزل إلى 7.69 ٪) ، والتي تم التقاطها في السنوات الأخيرة من قبل بعض المواقع الأخرى. في كاليفورنيا ، يحظر لعب القمار بالكرات والزهر. للعب الروليت ، استخدم البطاقات بدلاً من ذلك. جميع القواعد والرهانات هي نفسها ، ولكن بدلاً من تدوير عجلة لتحديد رقم ، فقط اختر بطاقة. تذكر ، إذا كنت تريد لعب الروليت على الميزانية.

مشاركة وعبارات أخرى

إذا كنت ترغب في لعب الروليت عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى معرفة عدد من المصطلحات المحددة الخاصة باللعبة ، مثل التقسيم لقاعدة الروليت المباشرة على الإنترنت ، والتي توفر للاعبين شبكة أمان. إذا انخفضت الكرة إلى الصفر الأخضر (ولم تراهن عليها) ، فستخسر نصف رهانك فقط بدلاً من الرهان الكلي (تخفض الميزة المنزلية إلى 1.35٪ فقط). في السجن ، هناك نوع مماثل من حيث تذهب مهمتك “إلى السجن” وتبقى كما هي حتى الجولة التالية.

إذا كنت تريد حقًا لعب الروليت على الإنترنت ، فأنت بحاجة أيضًا إلى تعلم بضع جمل يمكنك المراهنة عليها. نظرًا لأن عجلة الروليت تقدم العديد من خيارات المراهنة ، فمن الممكن المراهنة على الأقسام في نفس الوقت. أسهل هذه الخيارات هو ما إذا كنت تراهن على اللون الأحمر أو الأسود أو على فردي أو حتى عند لعب الروليت عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يتم تقسيم بقية الخيارات الخاصة بك أيضًا إلى خيارات مبسطة. راهن على الأرقام الأولى أو الثانية أو الثالثة على التوالي. يمكنك حتى تعيين رمز مميز لرقمين أو ثلاثة أو أربعة أرقام ببساطة عن طريق وضعها على الأسطر التي تفصل كل رقم.

ومع ذلك ، هناك ثلاث فئات أخرى من الأرقام التي يمكنك اختيارها عند لعب الروليت على الإنترنت. هذه مقسمة إلى أجزاء من العجلة. يُطلق على القسم المكون من 17 رقمًا بين الأرقام 22 و 25 – وهي منطقة تغطي نصف العجلة تقريبًا – الجيران الصفرية (الجيران صفر). ويطلق على القسم المقابل الجزء الثالث من الاسطوانة ويغطي مساحة 12 مكانًا. أخيرًا ، لدينا الأيتام ، وهي الأرقام المكونة من 12 رقمًا الموجودة على جانبي الأقسام الأخرى ولا تتطابق تمامًا مع القسمين الأولين.

دون غش

تعتبر لعبة الروليت المباشرة على الإنترنت ، كما في إصدار الكازينو ، واحدة من أكثر الألعاب إنصافًا وعشوائية هناك. ومع ذلك ، هناك فترة طويلة في الأفلام الروليت “التلاعب” من عام 1942 في الدار البيضاء. في هذا الفيلم ، يتمتع مالك النادي ، ريك ، بنعمة زوجين شابين ويوصي الشاب باللعب مرتين. الرقم 22. في الأفلام اللاحقة ، مع ظهور التكنولوجيا الرقمية ، هذا يعني أن الموزع الفاسد يمكنه الضغط على زر في جيبه أو تحت الطاولة ، وبذلك تصل الكرة إلى رقم معين. ، على الرغم من أن ذلك ممكن تقنياً (ربما باستخدام مغناطيس كهربائي قوي) ، سيكون من المستحيل تقريبًا في الواقع تحقيق ذلك ، حيث أن اللاعبين المهتمين بالعيون سيلاحظون بالتأكيد أن الكرة لا تعمل بشكل طبيعي.