كيف تعمل ماكينات القمار المجتمعية

بينما لا تزال الفتحات التقدمية ألعاب فردية للغاية ، فإن الشرائح المجتمعية تحتوي على عنصر مدمج. إذا كنت جالسًا في ماكينة فتحات مجتمعية ، فستظهر لك شاشة واحدة وشاشة مجتمع أكبر. بشكل عام ، يتم تشغيله مثل أي مكان آخر ، وتركز أولاً على أصغر شاشة أمامك.

كما هو الحال مع أي آلة سلوت ، تقدم الألعاب المجتمعية مكافآت ودفعات. الفرق بين هذه الآلات هو أن جولة المكافآت تبدأ على فترات محددة مسبقًا. لدى بعض اللاعبين أو جميعهم فرصة المشاركة في جولات المكافآت هذه. إذا فاز أحدهم في جولة مكافأة ، يفوز كل لاعب بالمال.

وبذلك يرتفع إثارة ألعاب الطاولة إلى ماكينات القمار حيث يتفاعل اللاعبون ويشجعون بعضهم البعض.

كيف تعمل المدفوعات

ربما تكون قد فكرت في فكرة أن مكافآت المجتمع يمكن أن تكون غير عادلة بسهولة. بعد كل شيء ، إذا لعبت 3 دولارات في كل جولة ، لكن الرجل المجاور لك يراهن على ربع ، فلماذا يجب أن يتقاضى نفس راتبك؟

حسنًا ، هذه نقطة جيدة توصل إليها مطورو الألعاب. دون الدخول في الحسابات ، يتم استخدام صيغة لتحديد من الذي يحصل على معظم الأموال. لذا ، إذا راهنت على 10 يورو كل بضع دقائق ، فسيتم مكافأتك على تحقيق ربح.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك ما يسمى “المكافآت المحلية” التي تكسبها دون مساعدة من مكافأة المجتمع. هذه هي دائما تدفع بشكل فردي للاعبين.

لا تقلق إذا كنت في منتصف المكافأة المحلية عندما تتلقى مكافأة المجتمع. تتوقف أرباحك الفردية بينما تتكشف لعبة المكافآت.

ما الذي يجعل ماكينات القمار المجتمعية كبيرة جدًا؟

تقدم فتحات المجتمع ميزة اثنين على ماكينات القمار التقليدية. لسبب واحد ، لديك الفرصة للفوز أكثر مع جولات المكافآت.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك جانب مجتمعهم. فكرة ماكينات القمار هذه هي تشجيع التفاعل مع اللاعبين الآخرين. في بعض الأحيان يكون هناك لاعب واحد مسؤول عن لعب جولة المكافآت. نظرًا لأن كل شخص مهتم بالطريقة التي يلعب بها اللاعب ، فهناك الكثير من الهتاف والتشجيع أكثر من الفتحات الفردية.

نظرًا لأن هذه الآلات لا تزال جديدة نسبيًا على الساحة ، فإن معظمها عبارة عن أجهزة عالية التقنية تتميز برسومات ممتازة.

فتحات الموضوعات

ولعل أحد أكثر الجوانب جاذبية في ماكينات القمار المجتمعية هذه هو أن العديد منها يعتمد على الأفلام الشعبية والبرامج التلفزيونية وحتى المواقع الإلكترونية وألعاب الطاولة.

لذلك عندما تجلس أمام آلة ، فهي ليست متسلل ينظر إليك ، ولكن الممثل المفضل لديك أو شخصية الرسوم المتحركة المفضلة لديك. بدلاً من ذلك ، فأنت تقوم بتجربة الرسوم المتحركة والمؤثرات الخاصة وغالبًا السماعات المدمجة في المقعد. كل هذا يساهم في تجربة ممتعة وتفاعلية عند اللعب.

زيادة شعبية

شهدت ماكينات القمار العديد من التغييرات منذ تطورها منذ عدة قرون. نشأوا ، ورقمنة ، وفقدوا أذرعهم واكتسبوا بضع عجلات وخطوط. ومع ذلك ، حتى ظهور آلات سلوت ماشين ، ظلوا نشاطًا فرديًا عنيدًا.

على الرغم من أنه لا يزال هناك مجال لبوكر الفيديو وآلات القمار الفردية ، فإن ماكينات القمار المجتمعية هذه تزداد شعبية في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم.