كيف تلعب لعبة ورق على الهواء مباشرة

لا شيء يجذب المزيد من اللاعبين أو يثير أكثر من مجرد لعبة ورق. بفضل طريقة اللعب السريعة والسهلة التي تتمتع بها وسمعتها ، تعد هذه إحدى أسهل الألعاب التي يمكن تعلمها في الكازينو المباشر بالكامل ، ولكن حقيقة أنه سهل التعلم لا يعني سهولة إتقانها. لتصبح خبير ألعاب حقيقيًا ، يجب عليك إتقان مجموعة متنوعة من استراتيجيات لعبة البلاك جاك.

لحسن الحظ ، سيركز دليل المبتدئين هذا على أساسيات الألعاب ويشرح القواعد والرهانات واحتمالات الفوز. لذلك أنت تعرف بالضبط ما يجب القيام به في لعبتك القادمة!

يحاول تنسيق الكازينو المباشر أن يبقى أقرب ما يكون إلى الكازينو الفعلي. عند التسجيل للحصول على كازينو لعبة ورق مباشر ، فأنت أمام الوكيل الذي يجلس خلف طاولة المراهنة في لعبة ورق. من هناك ، تستمر اللعبة كالمعتاد: يقوم الموزع بسحب البطاقات من حذاء مادي (المربع الذي يتم فيه رسم البطاقات) ويضعها في مواجهة الرهان. سترى أيضًا بطاقات زملائك تمنح المجتمع إحساسًا بالبلاك جاك. بين كل جولة هناك حد زمني لتقرير الرهان ووضع رهاناتك. بعد هذا الوقت ، لم يعد بإمكانك إنشاء مراهنات ويبدأ التاجر في رسم البطاقات.

مدفوعات لعبة ورق مباشرة

تعتمد ميزة المنزل على إصدار اللعبة التي تلعبها. ومع ذلك ، إذا لعبت لعبة البلاك جاك المباشرة مع إستراتيجية أساسية ، فمن الممكن تقليل الحافة المنزلية إلى 0.5٪ فقط ، مما يجعلها واحدة من أقلها في الكازينو المباشر.

على عكس الروليت الحية ، فإن أرباح لعبة ورق سهلة نسبيا. الفوز بفوز لعبة ورق مباشر هو 1: 1. لذا إذا راهنت على 5 يورو ، فستحصل على 10 يورو. إذا ربحت في لعبة ورق طبيعية ، فستحصل على ربح 3: 2 ، وهو أعلى رهان في اللعبة. إذا اخترت التأمين ، فستتلقى تعويضًا قدره 2: 1 إذا حصل التاجر على ضمان طبيعي.

هذا كل ما يحتاج المبتدئين إلى معرفته للبقاء على قيد الحياة في لعبة لعبة ورق مباشرة. اختبر معلوماتك الجديدة في واحدة من ردهات الرهان الابن المباشرة في لعبة البلاك جاك!